‎المنظومة المتكاملة لتطوير القدرات القيادية

بالتعاون مع حكومة الشارقة قدمنا برنامج تدريبي بعنوان (‎المنظومة المتكاملة لتطوير القدرات القيادية ) من منظور المسؤولية الاجتماعية والاستدامة وهدف البرنامج الى إلى إحداث تحول جذري في مفهوم المسؤولية المجتمعية للمؤسaسات، من خلال الانتقال من مجرد المساهمة في الأنشطة الخيرية إلى إطلاق مبادرات إنمائية محكمة التنظيم على المستوى الوطني. وبعبارة أخرى، فإن حكومة الإمارات العربية المتحدة تهدف إلى إقامة مشاريع مبتكرة للتنمية المستدامة تمشياً مع استراتيجية البلاد للتنمية الشاملة على المستويات الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية.

بالتعاون مع حكومة الشارقة قدمنا برنامج تدريبي بعنوان (‎المنظومة المتكاملة لتطوير القدرات القيادية ) من منظور المسؤولية الاجتماعية والاستدامة وهدف البرنامج الى

إلى إحداث تحول جذري في مفهوم المسؤولية المجتمعية للمؤسسات، من خلال الانتقال من مجرد المساهمة في الأنشطة الخيرية إلى إطلاق مبادرات إنمائية محكمة التنظيم على المستوى الوطني. وبعبارة أخرى، فإن حكومة الإمارات العربية المتحدة تهدف إلى إقامة مشاريع مبتكرة للتنمية المستدامة تمشياً مع استراتيجية البلاد للتنمية الشاملة على المستويات الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية.

شارك هذا المنشور

رؤى للتدريب و الإستشارات الإدارية